منوّعات

 70 الف دولار جائزة لقتل كلبة!


تسببت كلبة بوليسية ماهرة  بالكثير من المشاكل لتجار المخدرات عن طريق قدرتها الهائلة في  كشف المواد الممنوعة  مما دفعهم إلى تخصيص جائزة قيمتها 70 ألف دولار لم يتمكن من قتلها وأجبر ذلك السلطات على نقلها إلى مطار أكثر أمانا  حفاظا علي حياتها .

على مدى السنوات القليلة الماضية ساعدت الكلبة سومبرا البالغة من العمر 6 سنوات في القبض على أكثر من 200 متهم وضبط نحو 9 أطنان من المخدرات لتتحول إلى كابوس حقيقي لتجار المخدرات التي تسبب بخسائر  مالية ضخمة لهم.

وبسبب حاسة شمها القوية  قررت عصابات المخدرات تخصيص جائزة قدرها 200 مليون بيزوس كولومبي (70 ألف دولار) لمن يتمكن من قتل هذه الكلبة بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقال متحدث باسم الشرطة في حديث لصحيفة التلغراف : إن حقيقة أن تجار المخدرات قد خصصوا جائزة لمن يتخلص من سومبرا هو أكبر دليل على الأثر الذي تركته على أعمالهم

ولحماية سومبرا من تجار المخدرات المتربصين بها نقلتها السلطات من مطار توربو في منطقة أوبارا إلى مطار بوغوتا الدورادو  الذي يعتبر أكثر أمانا  وخلال قيامها بعملها في الكشف عن المواد الممنوعة سيقوم المزيد من ضباط الشرطة بمرافقتها  حماية لها نظرا لقيمتها الكبيرة فهي عنصر فعال في فريق مكافحة المخدرات بجهاز الشرطة .

لا يتقصر الأمر علي سومبرا فقط فتعتبر الكلاب البوليسية أداه فعالة في الكشف عن نقل المواد الممنوعه حول العالم .

إخترنا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق