مشاهير

وأخيرا….معركة الانفصال بين براد بيت وأنجلينا جولي أوشكت على الانتهاء

يبدو أن معركة الانفصال الأكبر التي شهدتها السنوات الأخيرة بين النجمين براد بيت وأنجلينا جولي على أعتاب نهايتها فيما عرف بـ (انفصال العصر) والذي عكفت الصحافة العالمية على متابعة تطوراته منذ عام 2016

فقد ذكرت بعض المصادر مؤخرا أن النزاعات المادية بين النجمين في طريقها إلى التسوية، مشيرة إلى تعليق براد بيت على الأمر قائلا: ” أدعو كثيرا من أجل انتهاء هذا الكابوس”.   

وقد تقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق في أواخر عام 2016 مستشهدة ببعض الأسباب التي تتعلق بسلوكيات زوجها السابق (النجم براد بيت) تجاه أطفالهم والتي وصفتها بالغير رشيدة، حيث اتهمته بالعنف مع الأبناء، الأمر الذي نفاه النجم تماما.

كما قدمت جولي بعض الدلائل التي تفيد إدمان براد بيت للخمور والماريجوانا مما يجعله غير أهل لحضانة الأبناء، وهنا تدخل محامي بيت ليقدم تفسيرا بأن النجمة تريد الانفراد بحضانة الأبناء والرحيل خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن النجم براد بيت البالغ من العمر 54 عاما كان قد ارتبط بالممثلة الشهيرة أنجلينا جولي بعد انفصاله عن زوجته السابقة النجمة جينيفر أنيستون، ليشكلا ثنائيا فريدا أقدم على تبني 6 أطفال من دول مختلفة ليصبح هؤلاء الأطفال لاحقا أحد أبرز المشكلات التي نشبت بين الطرفين.

يذكر أن الجولة الأخيرة من انفصال العصر قد شملت تقديم جولي أدلة جديدة للمحكمة تتهم فيها بيت بعدم تقديم أي دعم مالي للأبناء منذ قرار الانفصال، الإدعاء الذي نفاه النجم بشدة مؤكدا بأنه دفع لها أكثر من مليون دولار ونحو 7 ملاين أخرى من أجل شراء منزل.

وفيما يبدو أن الطابع المادي قد سيطر على الإطار العام للمعركة بين الطرفين إلا أن بعض المؤشرات تؤكد بأن النهاية باتت وشيكة جدا.

إخترنا لكم

إغلاق