مشاهير

مي حريري تتبرع بشعرها لمرضى السرطان

فاجأت النجمة اللبنانية مي حريري جمهورها بإطلالة جديدة بشعرها القصير عبر تطبيق سناب شات لتعلن للجميع بأنها قامت بقص شعرها بنية التبرع به لمرضى السرطان.

وقامت حريري بنشر أحد المقاطع المصورة لها حيث بدت فيه طبيعية تماما بدون أي مكياج قائلة: “أنا حاليا أتكلم معكم بدون ميك آب، لكي أقول لكم أن الجمال ليس بالشكل الخارجي ولا بالشعر، بل بالأخلاق والنفسية التي تعرف الحب”.

وأضافت قائلة بأن العطاء من أصعب الأمور في حياة الإنسان، مشيرة إلى أنها اعتادت على أن تكون معطاءة منذ طفولتها تجاه الجميع حتى أولئك الذين أساءوا إليها فهي تعمد إلى معاملتهم بشكل أفضل حتى يخجلوا من أنفسهم.

وتابعت: ” قصصت شعري من أجل دعم مرضى السرطان وتضامناً مع حملة “أنا قصيت”، ولكي يعرف الناس أن الشعر والشكل ليسا كل شيء، لأن هذه الدنيا فانية”.

كما دعت مي حريري أيضا عبر الفيديو الخاص بها إلى ضرورة التخلي عن أنماط التفكير السلبية والتخلص من مشاعر الغيرة والحقد، مؤكدة على أنها تقدر كل من عقب بصورة إيجابية على كلامها.

وتوجهت الفنانة بالشكر أيضا في نهاية الفيديو إلى الجميع مشيرة إلى أنها تتمنى السعادة لكل من يحبونها، كما طلبت من الذين لا يحبونها عدم التعليق على منشوراتها لأنها لاترغب في تجييش الناس للرد على التعليقات الغير اللائقة.

إخترنا لكم

إغلاق