مشاهير

عمرو دياب يتشاجر مع الأمن في ويمبلي

كشف أحد الفيديوهات المسربة من داخل كواليس حفل الفنان عمرو دياب الأخير في لندن عن مشاجرة وقعت بينه وبين أفراد الأمن في ساحة ويمبلي بسبب رفضهم صعود دينا الشربيني على المسرح، حيث  أراد الفنان اصطحابها معه على غرار ما فعله في حفله السابق في القاهرة.

وقد تم نشر الفيديو المسرب من قبل أحد حاضري الحفل، حيث ظهر الفنان عمرو دياب متجها نحو المنطقة المخصصة لاستقبال ضيوف الشرف من أجل اصطحاب دينا معه إلى المسرح والتي تحركت نحوه بالفعل هي الأخرى، إلا أن الأمن الانجليزي تدخل فورا ومنع دينا من الصعود إلى المسرح.

الأمر الذي أسفر عن وقوع مشاجرة بين دياب وأفراد الأمن والتي انتهت بتدخل متعهد الحفل فورا والذي طلب من الفنان الصعود مجددا إلى المسرح واستكمال فقرات الحفل.

ولاحظ الجمهور علامات الاستياء التي بدت واضحة على وجه عمرو دياب بعد المشاجرة بسبب طريقة معاملة أفراد الأمن في ويمبلي مما جعله يحاول إنهاء الحفل بسرعة.

يذكر أن الفنان عمرو دياب اعتاد مؤخرا على اصطحاب دينا الشربيني معه إلى جميع الحفلات، وعادة ما يثير ظهورهما معا الجدل على السوشيال ميديا، حيث لازال البعض يوجه بعض الانتقادات إلى علاقاتهما سويا، نظرا لفارق السن الكبير بينهما، كما أن عمرو دياب رجل متزوج ولديه أبناء.

وقد علق البعض من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي على واقعة مشاجرة عمرو دياب مع الأمن في لندن قائلين “بأنه من الواضح أن الفنان قد نسي أنه ليس في مصر”، في إشارة إلى اختلاف القوانين بين كل من مصر وبريطانيا.

 

إخترنا لكم

إغلاق