تكنولوجيا

شركة صينية تتسبب في إحراج موقف عمالقة التكنولوجيا في العالم

قدمت شركة (رويو) الصينية لصناعة التقنية عرضا جديدا يبدو أنه سوف يضع عمالقة التكنولوجيا أبل وسامسونج وهاواوي في موقف لا يحسدون عليه.

فقد نجحت الشركة المغمورة فعليا في صناعة أول هاتف قابل للطي لتضرب بذلك وعود ثلاثي التقنية الشهير بعرض الحائط، حيث لم تتمكن أيا منهم من الإقدام على تلك الخطوة الجريئة حتى الآن.

وقد تم بث فيديو ترويجي للهاتف الجديد المسمى (فليكس باي) والذي أظهر مستخدم الهاتف وهو يقوم بطيه  وتغيير حجمه دون حدوث أي تأثير على خصائص الشاشة والتطبيقات.

وقد ذكرت إحدى الحسابات المتخصصة في التقنية على تويتر أن هذا الهاتف هو الأول من نوعه في العالم وأنه سوف يستخدم معالج سناب دراجون 8150 والذي من المتوقع أن يتم استخدامه في أجيال الهواتف الجديدة مثل غلاكسي إس 10 و وان بلس 7

ولم تحدد الشركة موعدا محددا لطرح الهاتف الجديد بالأسواق، ولم تذكر أية تفاصيل عن سعره حتى الآن، إلا أن بعض الخبراء يتوقعون أن يأتي سعره منافسا جدل لأحدث موديلات الهواتف التي طرحتها الشركات الكبرى مؤخرا.

يذكر أن كلا من سامسونج وهاواوي أكدتا على نيتهما في طرح قابل للطي منذ فترة وجيزة، ولم ترد منهما أية تفاصيل بشأن الأمر منذ ذلك الحين.

ويتوقع بعض الخبراء أيضا أن يحقق الهاتف الصيني الجديد نجاحا كبيرا وبخاصة أنه يقدم خاصية الطي الغير مسبوقة والتي تمكن من حمله بسهولة لجميع المستخدين.

 

إخترنا لكم

إغلاق