مشاهير

زياد الرحباني: لا يمكنني التعامل أبدا مع هؤلاء النجمات

في تصريحات جريئة جدا من الفنان والملحن اللبناني الشهير زياد الرحباني خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية ، انتقد العديد من المطربات الأكثر شهرة في العالم العربي وهن اليسا ونجوى كرم وأحلام وأصالة وماجدة الرومي أيضا.

حيث قال عن نجوى كرم أنه لا يمكنه التعامل معها أبدا وبخاصة حينما شبهت نفسها بالفنانة الراحلة صباح، فهي- على حد قوله- لا تمت لها بأية صلة.

بينما تساءل ساخرا عن كيفية تواجد كلا من اليسا وأحلام في لجنة تحكيم بإحدى برامج اختيار المواهب الشهيرة، فاليسا على حد قوله يحتاج صوتها إلى تعديل أصلا فكيف تحكم على أصوات قد تبدو أفضل من صوتها.

وعن أحلام قال: ” أحلام ظاهرة من الظواهر التي قد تحدث في الشرق الأوسط، وبمجرد رؤيتها في الاستديو أرغب في استدعاء قائد الجيش كي يتولى مهمة التحكيم بدلا عنها”.

كما عبر عن رفضه التعامل مع أصالة أيضا واصفا صوتها بالصراخ العالي قائلا: ” هي تقصّ خبز بصوتها، ومن لديه ربطة خبز يمكن أن تقطعها عندما تقول آه”.

وحين جاء السؤال عن ماجدة الرومي فضل زياد أن يكون رده مقتضبا حيث قال: “لساني “عاطل” وإذا تكلمت فسوف أجرّح”.

والجدير بالذكر أن زياد الرحباني كان قد اشتهر بموسيقاه الحديثة وأعماله الدرامية السياسية التي تعبر عن الواقع اللبناني في نوع من الفكاهة العالية، وقد تميز بأسلوبه الساخر الناقد للأشياء والأشخاص في صراحة وجرأة واضحة.

إخترنا لكم

إغلاق