رياضة

تمثال صلاح يثير سخرية الجماهير

نظرا للنجاحات الكبيرة التي حققها النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول فقد صار بمثابة رمزا للساحرة المستديرة في مصر، إلا أن التمثال الأخير الذي نحت خصيصا من أجله  يبدو أنه قد تسبب في تشويه مسيرة الفرعون المصري.

حيث أثار ذلك التمثال الذي اعتبر رمزا لصلاح غضب وسخرية الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة أنه تم وضع هذه التمثال أمام قاعات منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية للعام الثاني على التوالي.

فقد ظهر التمثال في هيئة رجل قصير القامة لا يشبه صلاح على الإطلاق، بل بدا مثيرا للفكاهة وليس مدعاة للمفخرة كما كان من المفترض له أن يبدو، وعلى الرغم من انتقاد الجماهير مؤخرا لأداء صلاح في الملاعب إلا أن تشويه هيئته على هذا النحو عبر ذلك التمثال قد أثار حفيظة جماهيره ومتابعيه.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يتم فيها نحت تمثالا لأحد المشاهير في هيئة تدعو للسخرية، فقد قام النحات البرتغالي إيمانويل سانتو بتصميم تمثال للنجم كريستيانو رونالدو في مارس الماضي، والذي تم وضعه في مطار ماديرا، حيث مسقط رأس الدون.

وقد لاقى تمثال نجم يوفنتوس سخرية شديدة من قبل الجميع أيضا والذين وصفوه بأنه مشوها ولا يشبه النجم البرتغالي أبدا.

وقد تساءل بعض المصريين على تويتر عن ماهية هذا التمثال في تعليقات فكاهية ساخرة، فهناك من قال: ” لمن هذا التمثال المرعب!” في حين قال آخر:” هذا التمثال يشبه أي شئ ما عدا صلاح”.

كما علق شخص آخر قائلا:” الأمر يتكرر مرة أخرى مع صلاح بعد رونالدو، على أية حال التمثالان مشوهان”.

 

إخترنا لكم

إغلاق