مشاهير

اليسا تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية خلال نفس الشهر

نادرا ما يحدث أن يحظى شخص بعدد كبير من المحبين فيحتفلون بعيد ميلاده مرتين، يبدو أن هذا الحظ هنا من نصيب الفنانة اللبنانية اليسا التي احتفى بها المصريون الأسبوع الماضى بجامعة الدلتا المصرية، ليدركهم أحبائها في لبنان خلال الأسبوع الجاري.

شهدت أحد المطاعم الشهيرة بالعاصمة اللبنانية بيروت أمس احتفال الفنانة اليسا بعيد ميلادها وسط جمع من أصدقائها المقربين من بينهم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وخبير التجميل بسام فتوح والمدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة “روتانا” طوني سمعان والإعلامي زافين قيوميجان وزوجته والإعلامية ريما نجيم.

وتم تداول مقطع مصور للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي علقت عليه الفنانة اللبنانية قائلة بأنها سعيدة جدا لاحتفالها بعيد ميلادها في أفضل مكان ومع أفضل الناس.

وبسؤالها عن المغزى من استخدامها لتعبير (أفضل الناس) والذي يتوافق إلى حد كبير مع عنوان أغنيتها الأخيرة ( إلى كل اللي بيحبوني) أجابت اليسا بأن أفضل الناس هم من قدموا لها كامل الدعم في محنتها الأخيرة، وذلك بعد اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي.

وقد أطلت اليسا في الحفل مرتدية اللون الوردي تماشيا مع شعار شهر أكتوبر الخاص بحملات التوعية بمرض سرطان الثدي، والتي قد شاركت فيها الفنانة مطلع الشهر الجاري من خلال الإعلان الذي جمعها بوزير الصحة اللبناني.

يذكر أن اليسا قررت السفر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 46

إخترنا لكم

إغلاق